الأبار التي حفرها الجن لسيدنا سليمان بالسعودية ! حينما تكبر الصورة سوف تصاب بالذهول

الأبار التي حفرها الجن لسيدنا سليمان بالسعودية ! حينما تكبر الصورة سوف تصاب بالذهول


ظلت هذه القصة في دائرة الحيرة لدى الكثير , وقد قام شيوخ من المملكة العربية السعودية و معهم مجموعة من  الباحثين بالتنقيب  وراء هذا السر العظيم  الذي  بات غامضا سنينا طولة .

 كما نعلم جميعا أن سيدنا سليمان عليه الصلاة و السلام  سخر الله له  الريح تجري بأمره رخاء حيث أصاب يعتي حيث أراد , وكانت الأية  واضحة لمهام تفعلها الشياطين  من الجن لسيدنا سليمان  و هي كما قال في كتابه الكريم[ والشيــاطـين_كل *بنّاءٍ وغــواصـ" ]  وأخرين مقرنين في الأصفاد  قال عنهم الله [ وأخرين مقرنين في الأصفاد ].
لقد تم اكتشاف في قرية تسمى "لينة " في شمال الأراضي السعودية ثلاث مائة بئر , الغريب هنا  أن الأبار توجد فغي أراضي جد صلبة لا يستطيع أي انسان عادي أن يحفر مثل هذه  الأبار الا من خلال معدات حديثة و متطورة .

ويقال أن هذه الأبار قد بنها الجن لسيدنا سليمان عليه الصلاة و السلام حتى يسقى منها الجيش عندما كان ذاهب من بيت المقدس الى بلاد الهند و الريح هي التي كانت تحمله , وبع بحث طويل على الأنترنت عن المراجع العلمية وجدوا أن هناك عالم قد ذكر أن سيدنا سليمان عليه السلام قد أمر الجن أ، يحفروا ابار المياه حتى يشرب الجيش, وقد وصفو مكان الأرض  التي توجد بها هذه الأبار  مابين أرض صلبة صخرية وجبال من الرمال في الصحراء . كما في الصورة اسفله




فقامو بكشف الأمر على الخريطة تبين أن هذه الأبار أحدهم جانب صلب ولأخر صحراء , وقامو أيضا بعمل خط مستقيم  على الخريطة يربط بين كل من بيت المقدس وبلاد الهند وذلك بالمرور بالبئرين "'لينة" و "أم رضمة " وهو البئر الثاني الذي يبعد 30كم تقريبا من "لينة" فوجدو أن الخط المستقيم قد مرو به جميعا بالضبط  .

المشاركات الشائعة

يتم التشغيل بواسطة Blogger.