أفضل 3 وصفات على الإطلاق لتطويل وتكثيف الرموش بشكل طبيعي و سريع

أفضل 3 وصفات على الإطلاق لتطويل وتكثيف الرموش بشكل طبيعي و سريع


الرموش الطويلة و الكثيفة كما نعلم جميعاً أنها واحدة من أهم العلامات التي تدُل على جمال المرأة. لذا، فإن أغلب النساء تسعى دائماً على الحرص على تطويل رموشها، ولكن القليل منهُم فقط من ينجح في ذلك، لذلك فإننا اليوم سنقوم بالحديث عن مجموعة من أفضل الوصفات الطبيعية (3 وصفات) لتطويل الرموش. قبل المتابعة ضعي لايك لصفحة معلومات هادفة ثم اضغطي على زر “التالي” للإستمرار في قراءة الموضوع:

تُعدّ تلك الوصفة واحدة من أفضل الوصفات لتطويل الرموش، حيث كُل ما تحتاجه لتحضيرها فقط 2 أو 3 ملاعق من زيت الخروع، زيت الزيتون وكذلك الجلسرين.

نقوم بإضافة كُل تلك المُكونات مع بعضها البعض، ومن ثم نقوم بخلطهُم بشكل جيد، بحيث يُصبحوا مُتجانسين، ومن ثم نقوم بدهن الرموش بهُم (باستخدام فُرشاة الماسكارا).

ومع الاستمرارية في تلك الطريقة، سنُلاحظ التغيير في طول الرموش خلال 2 – 3 أسابيع.

نقوم بغلي كوب من الماء، ومن ثم نقوم بوضع الشاي الأخضر في الكوب، ومن ثم نقوم بجلب قطعة من القُطن، ونقوم بتبليلها ومن ثم وضعها على العين جهة الرموش، ومن ثم نقوم بغسل العين بالماء الفاتر بعد نصف ساعة تقريباً.

والجميل كذلك في تلك الوصفة كوّنها تقوم بالقضاء على الهالات السوداء كذلك، والتجاعيد التي تكون موجودة على الوجه.

بجانب كونها واحدة من أفضل الوصفات لتطويل الرموش، فهي كذلك تقوم بقتل البكتريا، مُكوناتها بسيطة حيث سنقوم بإحضار 2 أو 3 شرائح من الليمون، وكذلك 1 فنجان من زيت الزيتون.

نقوم بعد ذلك بوضع الشرائح مع فنجان زيت الزيتون في زُجاجة، ومن ثم نقوم بإغلاق الزُجاجة بإحكام ونقوم بوضعها في مكان مُظلم وكذلك جاف ونترُكها لمُدة حوالي 7 أيام.

ومن ثم نقوم بعد ذلك باستخدامها بوضعها على الرموش، ويُفضل أن يكون ذلك قبل الخلود للنوم بشكل مُباشر.
ومن خلال الاستمرار على تلك الوصفة لمُدة ما بين 3 – 4 أسابيع، ستُلاحظون البدء في استطالة الرموش، أهم نُقطة يجب أخذها في الاعتبار لتلك الوصفة هو الاستمرارية لحين ظهور نتائج.

إذا استفدتِ سيدتي من هذا الموضوع لا تبخلي علينا بالضغط على زر المشاركة في الأسفل و مشاركة هذا الموضوع مع أصدقائك، شكرا لكِ.

المشاركات الشائعة

يتم التشغيل بواسطة Blogger.