بالصور .. سيدة خسرت نصف وزنها بعد أن توقفت عن تناول هذا الطعام ! تعرف عليه

بالصور .. سيدة خسرت نصف وزنها بعد أن توقفت عن تناول هذا الطعام ! تعرف عليه


تمكنت الأمريكية “سارة تورنر” من خسارة نصف وزنها بعد أن توقفت عن عادة سيئة كانت لا تفرط فيها وبشكل يومي، دون أن تدرك أنها السبب الرئيسي في اكتسابها للوزن الزائد!
كانت الشابة “سارة تورنر” تعاني من مشكلة الوزن الزائد مثلها مثل أي سيدة اكتسب الدهون الكثيرة بعد حملها وولادتها لرضيعها الثالث

سارة تورنر
سارة تورنر

بسبب نظامها الغذائي الذي كان يعتمد على المأكولات السريعة الغنية بالدهون والذي يفتقر لعناصر غذائية صحية ومتوازنة فقد كان وزنها 111كيلوغراما الا أنها اليوم ترتدي ملابس بمقاس 38 بعد أن خسرت نصف وزنهاكيف تم ذلك؟

عقب توقف “سارة تورنر” عن شرب المشروبات الغازية التي كانت تستهلك منها ليترات يوميا، بدأت تخسر الكيلوغرامات من وزنها بشكل ملفت للغاية وسريع وأصبحت نشيطة وكلها طاقة خلال ممارستها للأعمال المنزلية اليومية.

سارة تورنر
سارة تورنر

أضحت سارة انسانة اخرى بعدما توقفت عن تناول الأطعمة الدسمة وبعد أن أصبحت تمارس الرياضة بشكل يومي لمدة لا تقل عن 60 دقيقة من الركض أو المشي الا انها أكدن أن خسارة ما مجموعه 57 كيلوغراما كان بسبب امتناعها عن شرب المشروبات الغازية واكتفائها بشرب كوب واحد من المشروب الغازي المخصص للريجيم.

سارة تورنر
سارة تورنر

تجدر الإشارة الى أن النتيجة الملفتة التي وصلت إليها سارة في مجال الدايت خصوصا فيما يتعلق بأضرار المشروبات الغازية، كانت قد أكدته دراسة أميركية مفادها أن حوالي 184 ألف شخص حول العالم يموتون سنويا بسبب الإفراط في شرب المشروبات الغازية.

سارة تورنر
سارة تورنر

المشاركات الشائعة

يتم التشغيل بواسطة Blogger.